شيخي الفاضل: لم أجد من ينصر دين الله الحق في هذه الجزئية من شرع الله في العالم فتوجهت اليك فهل تتفهمها وتعقلها ثم تتكلف ببلاغها للعالمين عني
البيان: بسم الله الرحمن الرحيم
تشريع سورة الطلاق 5هـ نسخ جل تشريع طلاق سورة البقرة2هـ
المنسوخ كان بقاعدة التلفظ بالطلاق ثم العدة للاستبراء
والناسخ أصبح بقاعدة الاعتداد اولا ثم التطليق بعد نهاية العدة ثم الاشهاد
يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لم تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ (67) قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّى تُقِيمُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا فَلَا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
3.
وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (25)/سورة الحديد
{ونصر الله بالصدع بكل شريعته الواجبة بكمالها وتمامها بعد ارتفاع الوحي وموت نبيه صلي الله عليه وسلم} قال تعالي/
إِنَّ اللَّهَ يُدْخِلُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ إِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ (14) مَنْ كَانَ يَظُنُّ أَنْ لَنْ يَنْصُرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ فَلْيَمْدُدْ بِسَبَبٍ إِلَى السَّمَاءِ ثُمَّ لْيَقْطَعْ فَلْيَنْظُرْ هَلْ يُذْهِبَنَّ كَيْدُهُ مَا يَغِيظُ (15) /سورة الحج
فقد يحتار فكرك انني وانت في اكبر شغلك في الدفاع عن دين الله الان أنني أوجه نظرك الي كلام فقهي تعرضت لسماع المعارك المحتدمة فيه زمانا طويلا لكني اؤكد لك ان نصرك في الدارين مرهون بدراسته كجزء من كل شريعته واعلائه {بوعد الله الخالد}: { ولينصرن الله من ينصره}
كما قال الله تعالي في طيات سياقاته من كتابه وبين لابتي تنزيله ثم متن رسالتي هذه وان غدا لناظره قريب ان شاء رب العباد وستعلم انك ان هداك الله لفهمه واستيعابة ثم إعلائه انك اعليت لله راية لا يقوم بها الا ذوي العزم من الرجال واتباع الرسل فسيعليك الله في الدنيا والاخرة / ولن اطيل عليك فهنا رابط للموضوع سيفتحك علي صفحته بل موقعه وستتساءل هل هذا الموقع لك او منقول منه واجابتي عليك : الله اعلم فقد أكون قد قرأته وتأكد لي صحته يقينا ورجحت انه لن يقدر علي تحقيق نشره الا انت:
الترجمة :
My
virtuous sheikh: I did not find someone who supports God’s true religion in this part
of God’s law in the world, so I turned to you, so do you understand and rationalize it, then
you undertake to convey it to
the worlds on my behalf
Statement: In the name of God, Most Gracious, Most Merciful
\The legislation of Surat Al-Talaq 5 AH Copying most of the legislation
of the divorce of Surat Al-Baqara 2 AH
The abrogated was based on the rule of uttering the divorce and then
preparing for the istibrā’
The transcriber became the rule of first counting, then divorce after
the end of the waiting period, then witnessing
O Messenger,
deliver what has been sent down to you from your Lord, and if you do not do it, then you have not
delivered His message, and God
will protect you from the people. He does not guide the unbelieving people (67) Say, O
People of the Book, you are not upon anything until you establish the Torah and the Gospel and
what was sent down to me. How
much of your Lord and what has been sent down to you will certainly increase many of
them. transgression and disbelief from your Lord, so do not grieve over the unbelieving people
And so that Allah may know those who help Him and His Messengers in the
unseen. Indeed, Allah is Strong, Mighty (25)/Al-Hadid
{And Allah
helped us through the rift with all His obligatory Shari’ah, with its perfection and completeness, after the
resurrection of revelation
and the death of His Prophet, may God’s prayers and peace be upon him} The
Almighty said:
God will admit those who believe and do righteous deeds to gardens beneath which
rivers flow. Indeed, God does
what He wills (14) Whoever thinks If God will not help him in this world and the Hereafter,
then let him extend a cause to the sky, then let him cut off, so let him see if they succeed in
his plot. What angers (15) / Surat Al-Hajj
Your mind may be confused that I and you are in your biggest job in defending God’s religion
now that I direct
your attention to the words of jurisprudence that I have been exposed to hearing about the raging
battles in it for a long time, but I assure you that your victory in the two realms depends
on studying it as
part of all its law and exaltation {by the eternal promise of God}: {And let God grant victory
who helps him}
As God Almighty said in
the folds of his contexts from his book and between my laptop downloading it and
then the text of this message of mine and tomorrow we will see it soon, God willing, and you
will know that if God guides you to understand it and comprehend it and then raise it up
that you have raised
to God a banner that only men of determination and followers of the messengers stand, then God will exalt
you in This world and the
Hereafter / and I will not dwell on you for a long time. Here is a link to the topic that
will open you to its page, but rather its website, and you will wonder whether this site is yours
or copied from it. My answer
to you is: God knows best.
==========
اولا: الموضوع غاية الاهمية في الرابطين الاثيين
نداء الي شيخ الأزهر وأساتذته الأفاضل
///الديوان الشامل لأحكام الطلاق بعد العدة
https://allofcodes.blogspot.com/
ثانيا جزء من الموضع هو الاتي لا يقل اهمية عن الاول لان محور تشريع تأصيله يدور حوله وعليه يقوم
ثالثا لا تصتدم بصخرة الهيئات البشرية فرب اشعث اغبر مدفوع بالابواب لو اقسم علي الله لأبره
الثاني : الفرق بين{أداة}لام انتهاء الغاية وظرف انتها الغاية{بعد}
1.الفرق بين{أداة }لام انتهاء الغاية وظرف انتهاء الغاية {بعد}
2.المسلمات النقلية والعقلية والأصولية والفقهية التي يجب أن يتعامل بها الفقهاء والعلماء بل والمسلمون جميعا مع إلتقائي معك رأيا في هيئة علماء هذا الزمان الا من رحم الله
3= مسلمة أداة الشرط غير
الجازم{لغوية} [إذا طلقتم .]
4= مسلمة لام الــ بعْدِ او اللام بمعني بعد أو لام انتهاء الغاية {لغوية} تنقل
الحدث قطعا الي بعد الميقات المحدد قبلا في جواب إذا الغير جازمة ولنا في ميقات
موسي مع ربه جل وعلا مثلا :⇊⇊
وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلَاثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً وَقَالَ مُوسَى لِأَخِيهِ هَارُونَ اخْلُفْنِي فِي قَوْمِي وَأَصْلِحْ وَلَا تَتَّبِعْ سَبِيلَ الْمُفْسِدِينَ (142) وَلَمَّا جَاءَ مُوسَى لِـــ مِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ /الأعراف
قلت المدون يعني بعد المدة التي حدناها لتو ظرف
وجودها-- لموسي] لميقاتنا يعني بعد الميقات المحدد تواً ومباشرة {بعد ٤٠ ليلة توا}
وقوله تعالي { وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ
الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38)/يس} والمعني تجري لنهايةٍ متعينة من خالقها بعد حركتها
فتستقر للتو **
وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى{يعني بعد
جريانها للتو فاللام لام بمعني بعد}
-{ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ
وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى {اي بعد
الجري}/فاطر}
قلت المدون فإذا كانت لام البعد او اللام بمعني بعد تساوي لفظة بعد:
1.فما الداعي لاستخدام القرآن للَّام بمعني بعد؟؟
2.ولماذا لم يقل {فطلقوهن بعد عدتهن؟!!} في تشريع سورة الطلاق
3.قلت لقد دللنا من قبل علي أن خصائص التصور القراني من أهمها الاستخدام البلاغي بأعلي درجاته وحتي يتطابق المعني تماما مع معناه لا يسمح لثقب يمر منه الباطل ولفظ بعد تفيد الظرفية مع امكانية تراخي المظروف
4.بينما لام البعد تحيل ذلك التراخي الي الإمتناع يعني تفيد تحقق الحدث لا اقول في تو انقضائه وحسب بل تواً دونما أي تراخي ولو لثانية من التراخي.. لكن بعد تحمل في ثناياها امكانية التراخي الي اخر معناها فقولنا بعد وصولك تحمل امكانية التراخي للاسترخاء اولا والتريح من عناء المشوار واستراحة الواصل من مشواره يوما او ساعة او يزيد او ينقص لكن لام البعد تفيد تحقق الحدث توا بلا اي تراخي{والحدث المقرون بلام البعد هو إما الامساك او الطلاق{التفريق بلفظ دال علي الطلاق} توا توا دون تراخي} لان الله تعالي من منتهي عدله وقسطه ان لا يظلم المرأة ولو بجزء من التراخي فحقها ان لا تنتظر الا عدة تامة دون زيادة عليها ولو دقيقة من ساعة
الترجمة
First: The topic is very important in the two Athenian
links
An appeal to the Sheikh of Al-Azhar and his distinguished professors
/// The Comprehensive Court of Divorce Provisions after the waiting
period
https://allofcodes.blogspot.com/
Secondly,
part of the topic is the following, which is no less important than the first, because the
axis of its rooting legislation revolves around it and on which it is based
Third, do not crash against the rock of human bodies, for perhaps a shaggy, dusty
man is pushed through the
gates. If he had sworn against God, he would have forgiven him
The second: the difference between {article} of the verb of the end of
the goal and the adverb of the end of the goal {after}
1. The difference between {article} for the ending of the purpose and
the adverb of the end of the purpose {after}
2. The traditional, rational, fundamentalist and jurisprudential postulates with which
jurists, scholars and even all Muslims must deal with my meeting with you is an opinion in
the body of scholars of this
time, except for those who have mercy on God
3 = The postulate of the non-assertive clause {linguistic} [if you
divorce.]
4 = Maslama for the mother of the dimension or the lam in the meaning of after or the mother
of the end of the goal {linguistic} transfers the event definitively to after the appointed
time before in an answer if it
is not firm and for us in the time of Moses with his Lord, may He be glorified and
exalted, for example: ⇊⇊
And We appointed Musa thirty nights, and completed them with
ten, so the appointed time of his Lord was forty nights. And Musa said to his brother
Aaron, Spend among my
people and reform, and do not follow the path of the corrupt (142) And when Moses came to Our
appointed time, and his Lord spoke to him / Al-Araf
I said the blogger, I mean, after the period that we have just defined the circumstance of its existence
-- for Moses] for our times,
I mean after the appointed times, and directly {after 40 nights just}
And His saying, the Most High: {And the sun runs to a place of resting
place for it.
And He
subjugated the sun and the moon, each running for an appointed time {meaning
after they had just flown, so lam is lam in the meaning of after}
-{He turns the night into the day, and He turns the day into the night, and He
subjugated the sun and the moon, each running for an appointed time {that is, after running}/Faatir}
I said blogger, so if the lam al-baad or the lam in the sense of after
is equal to the word after:
1. What is the reason for the Qur’an to use the word “lam” in another
sense??
2. And why did he not say {so they divorced them after their waiting period?!!}
in the legislation of Surat Al-Talaq
3. I said that we have previously demonstrated that the characteristics
of the Qur’anic
conceptualization, the most important of which is the rhetorical use of its highest degree, and
in order for the meaning to be
completely identical to its meaning, a hole is not allowed through which falsehood
passes.
4. While the mother of distance refers that indolence to abstinence, meaning that
it indicates the realization
of the event, I do not say that it is only at its end, but rather just now, without any
indolence, not even for a second of indolence. From the trouble of the journey and the rest of the
traveler from his journey
for a day or an hour or more or less, but the pain of distance indicates that the event has
been achieved immediately without any slackness {and the event associated with the pain of
distance is either constipation or divorce {separation with a word indicating divorce}
just just without laxity}
because God Almighty is from His justice and fairness are complete in that he does not oppress the
woman, even with a part of
laxity, so she has the right to wait only for a complete waiting period, without
adding to it, not even a minute from an hour.
وتلخيصا اقول
= فبعد تفيد ظرفية الإنتهاء مع امكانية التراخي
=اما لام البعدية فتفيد تفيد ظرفية الإنتهاء مع امتناع
جازم لامكانية التراخي يعني امتناع التراخي بأي مقدار زمني منه
لقد قدمت بهذا التقديم كما ابتدأ الله بمعناه تلفظا
الاهيا في اول اية من سورة الطلاق5هـ ولعلك تسأل وتقول لقد سبق ذلك في سورة البقرة
2هـ واقول لك بكل يقين ان الله بدل تشريع سورة البقرة2هـ بتشريع سورة الطلاق5هـ
وتتابعت التعاليات لهذا التبديل كما ستراه في الروابط التالية /
========
الفاضل السلام عليكم ورحمة الله
وجب عليَّ النصح لك بالاتي
1.ضرورة الابلاغ المبين بعد البحث العميق في مواد
الاسلام التكليفية لانك علي منبر الدعوة والبلاغ للشريعة الحق وهي الميراث الاهم
للنبوة الاولي
2.هذا الوجوب مبسوط في ضمانات السلامة الفقهية القائمة
علي الاصول والمسلمات الزمنية واللغوية والنصية
3. اما المسلمات الزمنية {التاريخية وعناصرها من
التنزيلات الشرعية بين السابق واللاحق والمنسوخ والناسح والتدرج في التنزيل ثم
مرحلة الحسم والدورة قابلة للتكرار ما دامت شروط تكرارها قائمة } وتدخل في هذه
الدوائر تشريعات القبلة والخمر والطلاق والوصية وعدد من الشريعات القرانية
والنبوية التي نزلت ثم تجدَّرت او تأخرت او مُحيت ونسخت وان بقي رسمها في القران
= فالخمر سار في هذه الدروب بين الاباحة اولا ثم التحريم
اخرا
= وكذلك القبلة سارت في مسار الاباحة لبيت المقدس ثم
التحريم القاطع لبيت المقدس بانها توجهت للبيت الحرام والخلاصة انني أزعم ان طلاق
سورة البقرة قد تنزل ابان العامين الأول والثاني من الهجرة{1 و2 هـ} وقد نسخه طلاق
سورة الطلاق المنزلة في العام{5هـ} الخامس من الهجرة وصار له تعاليات سأعرضها في
روابط افتحها سيادتك وانظر ماذا قال الله ورسوله فيها وقد راسلت الازهر الشريف ولم
اتلقي اي رد الي الان وما يهمني أن هذا شرع منزل أغفله الخلف عن السلف الا جيل
النبوة والصحابة وقد استثني الله الباري من النسخ ما سكت الله الجبار عنه{ مبين في
صفحات الروابط} وقد اعلنت علي العالمين حجة الله في تشريعه إذْ أهملة العالمين بعد
جيل النبوة والخلافات الراشدة ارجو الاطلاع علي جزئيات التشرع المهمل بتمعن لأن
الله قد توعد العتاة المعرضين عن هذا التشريع بالذات فقال في نفس سورة الطلاق[ وَكَأَيِّنْ مِنْ
قَرْيَةٍ عَتَتْ عَنْ أَمْرِ رَبِّهَا وَرُسُلِهِ فَحَاسَبْنَاهَا حِسَابًا
شَدِيدًا وَعَذَّبْنَاهَا عَذَابًا نُكْرًا (8) فَذَاقَتْ وَبَالَ أَمْرِهَا
وَكَانَ عَاقِبَةُ أَمْرِهَا خُسْرًا (9) أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا
شَدِيدًا فَاتَّقُوا اللَّهَ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ الَّذِينَ آمَنُوا قَدْ
أَنْزَلَ اللَّهُ إِلَيْكُمْ ذِكْرًا (10) رَسُولًا يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِ
اللَّهِ مُبَيِّنَاتٍ لِيُخْرِجَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنَ
الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَمَنْ يُؤْمِنْ بِاللَّهِ وَيَعْمَلْ صَالِحًا
يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
أَبَدًا قَدْ أَحْسَنَ اللَّهُ لَهُ رِزْقًا (11) اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ
سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ
لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ
أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا (12)/سورة الطاق ] والنصف الاخر من السورة يتمحور
حول 1.بيان ان الله انزل تشريعا جديدا في سورة الطلاق 5هـ عن سابقه المنزل قبلا في
سورة البقرة 2هـ 2.ضمنه سورة الطلاق اللاحقة في العام أي في العام 5 هـ 3.وتوعد من يعتو عن
امر ربه بالعذاب الشديد 4.والامر باتباع المنزل بعلمه اقرأ في الأصل المربط بالروابط
الروابط لدليل مواقع الطلاق للعدة
- الفرق بين تشريعات الطلاق في سورة الطلاق وسورة البق...
-
- عرض آخر للفرق بين سورة الطلاق وسورة البقرة في تشري...
-
- الفرق ببونط أحسن
-
- .احكام الطلاق في سورة البقرة وسورة الطلاق
-
- روابط مواقع الطلاق للعدة
-
- الروابط لكل مواقع الطلاق للعدة
-
- ملخص الفرق بين أحكام الطلاق في سورة الطلاق5هـ النا...
-
- الطلاق للعدة في سورة الطلاق هيمن علي شريعة الطلاق ...
-
- تشريعات الطلاق في سورة الطلاق ناسخة لتلك التي كانت...
-
- جدول الفرق في تشريعات الطلاق (بين سورتي الطلاق...
-
- الفرق في تشريعات الطلاق بين سورتي الطلاق(5هـ) و...
-
- الجدول(الفرق بين أحكام الطلاق في سورة الطلاق5هـ وس...
-
- الطلاق للعدة مفصل جدا
- الطلاق للعدة هو الشريعة الباقية الي يوم القيامة
- .أول كتاب الطلاق للعدة
- كتاب الطلاق للحافظ الامام البخاري
- معني الاحصاء والعد
- المغزي من ألفاظ سورة الطلاق في تشريعات الطلاق
- السورة في الترتيب التاريخي للمصحف في كل نسخ المصاح...
- القرآن معلومات من ويكبيديا
- القرآن الكريم دراسة تاريخية
- القرآن الكريم بحث من ويكبيديا
- نظام الطلاق في الإسلام هو الطلاق للعدة
- نظام الطلاق في الإسلام هو الطلاق للعدة*
- مصحف المدينة الأزرق
- .أول كتاب الطلاق للعدة** مكرر
- عرض آخر للطلاق للعدة وهو مكرر
- جدول الفرق في أحكام الطلاق بين سورتي الطلاق 5هـ...
- الفرق في تشريعات الطلاق بين سورتي الطلاق(5هـ) وال...
- دليل مدونتي الطلاق للعدة والطلاق تشريع الي يوم القيامة
- قول ابن حزم في الطلاق
- دليل مدونة س وج في الطلاق
- مدونة المصحف مكتوب آية آية***
- اهدار الشرع للتطليقة الخاطئة وعدم الاعتداد بها
- تابع س وج حول مواضيع الطلاق
- عدم احتساب التطليقة الخاطئة
- الطلاق للعدة مفصل جدا
- الطلاق للعدة مفصل جدا
- الطلاق للعدة مفصل جدا
- الطلاق للعدة هو الشريعة الباقية الي يوم القيامة
- .أول كتاب الطلاق للعدة
- كتاب الطلاق للحافظ الامام البخاري
- معني الاحصاء والعد
- المغزي من ألفاظ سورة الطلاق في تشريعات الطلاق
- السورة في الترتيب التاريخي للمصحف في كل نسخ المصاح...
- القرآن معلومات من ويكبيديا
- القرآن الكريم دراسة تاريخية
- القرآن الكريم بحث من ويكبيديا
- نظام الطلاق في الإسلام هو الطلاق للعدة
- نظام الطلاق في الإسلام هو الطلاق للعدة
- نظام الطلاق في الاسلام هو الطلاق للعدة
- سورة الطلاق - سورة 65 - عدد آياتها 12
- مصحف المدينة الازرق
- نظام الطلاق في الإسلام هو الطلاق للعدة في سورة
- المغزي من ألفاظ سورة الطلاق في تشريعات الطلاق
- أول كتاب الطلاق للعدة
- نظام الطلاق في الاسلام هو الطلاق للعدة
- الطلاق للعدة شريعة الله الباقية الي يوم القيامة
- مدونة الطلاف للعدة
- مدونة الطلاف للعدة *
- هل طلقت امرأتك؟قد تكون ظننت ولم تطلق فعلا!! أقر أ ...
- قانون الحق وهزل العباد في حق الله الواحد الجبار
- تجميع س وج حول مسائل الطلاق للعدة
- تجميع س وج حول مسائل الطلاق للعدة/*
- فوائد في تخريج حديث " دخل رجل النار في ذباب "
- أفضل المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر المجانية والكا...
- مواقع تحميلات
- مدونة الطلاف للعدة * واحكام العدة للنساء
- المغزي من ألفاظ سورة الطلاق المستعملة في السورة
- الطلاق للعدة شريعة الله الباقية الي يوم القيامة
- نظام الطلاق في الاسلام هو الطلاق للعدة
- أول كتاب الطلاق للعدة
- المغزي من ألفاظ سورة الطلاق في تشريعات الطلاق
- نظام الطلاق في الإسلام هو الطلاق للعدة في سورة ا...
- مصحف المدينة الازرق
والروابط الملحقة هي الاتي
بعض هذه الروابط /
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/10/blog-post_60.html
https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/blog-post_60.html
http://altqwwaa.blogspot.com/2022/01/blog-post_15.html?m=0
https://allofcodes.blogspot.com/2021/12/blog-post.html
https://www.blogger.com/profile/03858172493148620632
https://youtu.be/rJrFmea8Xco
https://musanfatw.blogspot.com/2022/02/blog-post_96.html
http://thisisamessagee.blogspot.com/2022/12/blog-post_25.html
https://explanationd.blogspot.com/2022/03/blog-post.html
https://explanationd.blogspot.com/2021/08/blog-post_17.html
https://explanationd.blogspot.com/2021/08/blog-post_17.html
https://allofcodes.blogspot.com/2022/04/normal-0-false-false-false-en-gb-x-none.html?m=1
https://explanationd.blogspot.com/2021/08/blog-post_17.html
https://httpwwwgooglecomprofilesnull.blogspot.com/2022/10/blog-post_13.html
https://divorcesofthehadeethsofdivorce.blogspot.com/2021/12/blog-post.html
السابق واللاحق https://mulakhs.blogspot.com/2023/04/blog-post_28.html
https://mulakhs.blogspot.com/2022/10/blog-post_5.html
https://multipledivorce.blogspot.com/2023/04/blog-post.html?m=1
https://mulakhs.blogspot.com/2022/10/5.html?m=0
https://mulakhs.blogspot.com/2022/10/5.html
قضية عكس النقيض https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2021/11/blog-post_74.html
التفصيل االجملي والحرفي لسورة الطلاق https://mulakhs.blogspot.com/2023/05/blog-post_6.html
https://mulakhs.blogspot.com/2023/05/5-2.html
https://mulakhs.blogspot.com/?m=0
https://mulakhs.blogspot.com/
https://mulakhs.blogspot.com/2022/10/5.html
https://youtu.be/_6BHLgzFUcM
https://youtube.com/@nadiabogdady6175
https://mulakhs.blogspot.com/2022/10/blog-post_90.html
https://altqwwaa.blogspot.com/2022/01/blog-post_15.html
https://divorcesofthehadeethsofdivorce.blogspot.com/2021/08/22-22.html
https://multipledivorce.blogspot.com/2023/04/blog-post.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2023/04/blog-post_2.html
https://allofcodes.blogspot.com/
https://youtube.com/@GrandImam
ضيق قناه احمد الطيب على اليوتيوب سلام عليكم
https://youtu.be/PzgU2QppfXE
https://thegodsaid.blogspot.com/2022/10/blog-post_4.html?m=1
https://thegodsaid.blogspot.com/2022/
https://codlinkes.blogspot.com/2023/04/blog-post_58.h tml
https://thegodsaid.blogspot.com/2022/02/
https://thelowofalhak.blogspot.com/2022/11/blog-post_8.html
https://thelowofalhak.blogspot.com/2022/11/blog-post_42.html
https://mulakhs.blogspot.com/2023/04/blog-post_12.html
https://multipledivorce.blogspot.com/2023/03/blog-post_87.html
https://multipledivorce.blogspot.com/2023/03/blog-post_6.html
https://codlinkes.blogspot.com/2023/04/blog-post_27.html
https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/blog-post_60.html
https://httpwwwgooglecomprofilesnull.blogspot.com/2020/05/blog-post.html
https://httpwwwgooglecomprofilesnull.blogspot.com/2022/
https://thelowofalhak.blogspot.com/2022/11/blog-post_14.html
اللي
فوق ده الرابط اللي فوق بساعه الشيخ مصطفى العدوي الفتاوي بتاع الفتاوي
https://allofcodes.blogspot.com/2017/11/blog-post_19.html
https://mulakhs.blogspot.com/2022/10/5.html
الطلاق اشفهي
https://mulakhs.blogspot.com/2023/05/blog-post_3.html
https://mulakhs.blogspot.com/2022/10/5.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/10/blog-post_41.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/10/blog-post_41.html
https://mulakhs.blogspot.com/2023/05/blog-post_3.html
https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/blog-post_60.html
https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/5.html
. شرح سوره الطلاق الفقري الحر في
https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/blog-post_93.html
https://librar0y.blogspot.com/2023/05/blog-post_12.html
https://librar0y.blogspot.com/2023/05/blog-post_12.html
لام انتها الغاية مرادفات غاية https://librar0y.blogspot.com/2023/0 5/blog-post_88.html
https://librar0y.blogspot.com/2023/05/40.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/10/blog-post_41.html
https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/blog-post_1.html
https://mulakhs.blogspot.com/2023/04/blog-post_91.html
الشهاده الطلاق
https://prophetichadithanditstermes.blogspot.com/2023/04/83-4.html?m=1
https://drive.google.com/file/d/1t4yL-CjsJyA2G7xLa_r32Cu6qaE- تحقيق
احاديث الطلاق في صحيح مسلم
https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/blog-post_93.html
الفرق بين لام انتهاء الغاية وبين بعد https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/blog-post_60.html
س وج
https://mulakhs.blogspot.com/2023/04/blog-post_43.html
ihjt; https://smart11phon.blogspot.com/2023/05/blog-post.html
hgtvr https://smart11phon.blogspot.com/2022/10/blog-post_1.html
http://alnukhbhtattalak.blogspot.com.eg/2018/04/blog-post_21.html
http://alnukhbhtattalak.blogspot.com.eg/2018/04/blog-post_2.html
http://alnukhbhtattalak.blogspot.com.eg/2018/03/blog-post_19.html
http://alnukhbhtattalak.blogspot.com.eg/2018/03/blog-post_89.html
http://alnukhbhtattalak.blogspot.com.eg/2018/03/blog-post_79.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2018/03/blog-post_29.html?m=1
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/09/blog-post.html
https://allofcodes.blogspot.com/2017/
https://alsearhalnabwih.blogspot.com/2018/05/1_20.html
https://mylovenaaneen770.blogspot.com/2020/05/2.html
https://mylovenaaneen770.blogspot.com/2020/05/blog-post_1.html
https://mylovenaaneen770.blogspot.com/2020/05/blog-post_1.html
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/2020/04/5-2.html
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/2020/04/blog-post_2.html
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/2021/03/blog-post.html
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/2021/06/5.html
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/2021/12/blog-post_23.html
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/2021/12/blog-post_24.html
https://mulakhs.blogspot.com/2023/04/blog-post_43.html?m=1
سؤال وجواب في احكام الطلاق للعده احكام سوره الطلاق
المنزله في العام الخامس او السادس الهجري
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2022/07/blog-post_30.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2022/07/rar.html حمل كتاب الطلاق
الشامل
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2022/07/blog-post_57.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2022/07/5-76.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2022/04/blog-post_14.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2022/02/blog-post_2.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2022/02/1.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2021/11/blog-post_14.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2018/05/blog-post.html?m=1
https://wwwnaaaneeemnew.blogspot.com/2020/04/blog-post_35.html?m=1
https://whoarethelosers8.blogspot.com/2022/09/blog-post_73.html
🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩 هو ده المعصفور
الرابط الثاني قوي اهو هابعثه لك اهو
https://whoarethelosers8.blogspot.com/2022/09/blog-post_73.html
🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩🚩
https://divorcesofthehadeethsofdivorce.blogspot.com/2021/08/blog-post_61.html?m=1
https://lawofs-talaq.blogspot.com/2023/05/blog-post_90.html?m=0
https://lawofs-talaq.blogspot.com/2023/05/blog-post_90.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/12/blog-post_87.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/12/blog-post_19.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/12/blog-post_30.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/12/blog-post_51.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/12/blog-post_33.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/12/blog-post_98.html
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/12/blog-post_12.html
https://divorcesofthehadeethsofdivorce.blogspot.com/2018/06/10.html
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/
https://alnukhbhtattalak.blogspot.com/2017/09/blog-post.html
https://allofcodes.blogspot.com/
https://wwwaltalaaklleddh.blogspot.com/2022/11/blog-post_3.html
https://divorcesofthehadeethsofdivorce.blogspot.com/2018/06/10.html
https://wweqweqwe.blogspot.com/2023/06/blog-post_16.html
https://mwaznat.blogspot.com/2023/06/blog-post.html ا ميلات دور النشر في الامارات
https://allofcodes.blogspot.com/2017/12/blog-
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق